اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن خشيل
هههههههههههههههههه
اليابانيين ما يقدرفيهم إلا الله
أما البريطاني فتلاقيه عربي متجنس ..
ابوليلى المهلهل
يامطوّل الغيبه
كل عام وأنت بخير
|
اررررررررررررررررررررحب يابن خشيل
وكل عام وانت بصحه وسلامه
والف شكر يالغالي
الشوارب تنفتل وقت اللزوم ولا يجيـب النايفـه كـود الولـد والرخوم رخوم لو قامت تحوم مرجـعـه لـلـدم لامـنـه بـــرد
|