09-10-2010, 08:13 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 22486 |
|
تاريخ التسجيل : Sep 2010 |
|
فترة الأقامة : 5773 يوم |
|
أخر زيارة : 02-24-2011 (12:45 AM) |
|
المشاركات :
59 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنرال A
مرحبلي مليــــــــــووووووون
يآ صبي آل طلـــــــــــــحة
حيآك الله وبيـــــــــــــآك
معنآ في منتديآت بني عمرو
واتمنى لك الفائدة والإفآدة وقضآء أمتع الأوقآت .,’
|
ياهلا والله وسهلا بالجنرال
تسلم علي ترحيبك يالغالي
وعيدك مبارك
|