08-25-2010, 02:29 PM
|
|
|
الله يعطيك العافية ....... وما بقي إلا يدخلون غرفة النوم .... إم .... يا هبولنا صايح
لكن في أفكار تصلح للديرة في البرد مثل تيه
يالله تبعدني عن النقص والعيب
وتبعد لساني عن مناقيد خلقك
اسألك يا ربي حياةٍ على طيب
وأسألك غفرانك وسترك ورزقك
|