اليوم خلينا نحش وبسنا دردشة
البطــل اليــوم ((صبــي عضيــدات)) >>>>> الملقــب بعضمــة النجــاشي
القصة بدأت مع صبي حين كان يبلغ من العمر ربع يوم (يعني حين وضعته أمة)
كانيرقد بجوار أمه بعد ولادتة وكانت الام في منتهى السعادة والفرح بأن الله رزقها صبي وان كان شكله مقرف ولكن الحمدلله على كل حال ،،،ولاتنسوون (القرد في عين امه غزال خخخخخ محد يقول له)
كانت تداعب ابنها واثناء المداعبة اذابها تسمع صوت رنين ولاتعرف اين ولكن سرعان مااكتشفت انه ابنها (احححم عملها الي مايستحي وتوه مولود) المهم خلونا في المصيبة الي حصلت بعدي كدى!!!
طبعا هوتوه مولود وللحين ماسمووه جي الاب يشاور الام وش نسميه عااد هي قالت لامانسميه الحين
استغرب قالها ليش قالت ابي اشووف طباعه وبعدين اسميه ابيه غير هالبشر ابيه مميز عن العالم (ياحسرة بس شنومميز شنوغير طلع اخسهم المهم خلونافي القصة)
قعد الولد بدون اسم لين كبر كل ينادونة هي انت خخخخخخخخخ مسكين تعقد لين صار عمره سنه وشوي ،،،
قام الاب وعصب قال شنو هااي لازم نسمي الولد فقالت الام اي والله احسه تعقد وصدق انه هي انت اسمه
تدروون شنو المصيبة ان كلما اثنين يتهاوشوون ويكونون مع بعض ينادون بعض هي انت وهم يتهاوشون يطب هالولد في النص يتحسب انهم ينادونة عاد الناس معصبين مب فاضين له
فيعني ياخذ له كف على المااشي ،،، خخخخخخخخخ
المهم هو كان قصير وطويل ضعيف ومتين مخصر من عند الراس (اشلوون مادري) عنده خشم وعنده عين اي وعين لا وعنده اذان اي واذن لا ....عاد انتوا تخيلوا الشكل اعووذوا بالله خخخخخ
قالت الام لابو هي أنت لازم نسميه بس بعد مانختبرة قال خووش اشلوون
قالت الام نرووح نبات في البر كم يوم عشان احس ولدي يميل اسمه للصحراء والفحولة والرجوولة (امحق اقوول بس هع هع هع)
المهم راحت العيلة وخيمت مع العمام والخوال فكانت الام موصية العيلة راقبوا حركاته نبي نختار اسم يليق به ونبي المشورة بينا جميع خخخخخخخخخخ حشى مواسم اجتماع مجلس الامة
المهم قاموا يراقبوون هالولد الي اذنة مغطيه عليه وحواجبه طايحة على عيونه على باله قذلة ،،
وطبعا هو الحمدلله والشكرمن شاف البر والصحرى وهو يطامر ويناقز ويرافس (موبشر صدقووني)
لين مرعليهم مدة هنااك ،،،
تعبوا النااس قالوا انجلعووا انتوا وولدكم عااد مادري من ،،، خله يذلف وعصبوا العيلة لان تعبوا وراهم اشغال
قالوا خلاص خلنا اليوم نسوي اجتماع ونسمية الله يقلعه قالت الام خلاص حتى انا تعبت ،،،
سوو الاجتماع وقام كل واحد يقوول اسم فهد عباس ابراهيم محمد غانم جلال طلال عبيط مسخرة قاسم خبل سبال هبل هلال قمر نجم رياض جده وادي عسير (خخخخخخخخخخخخخ) ....الخ من الاسماء الحسنة المثيلة للي كتبتها ،،،هههههههههههههههههه
المهم الام ماعندها غير لالالا لوعت جبدهم
لين جت صغيرة تنادي الاهل يما لحقوا (هي انت ) مادري اشفيه
طلعوا كلهم يدورونة ويدورونة مر عليهم الليل ومايدروون وين اختفى والام تصيح (هي انت ) وينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وصارت الكارثة في الاهل ....
ولكن الحمدلله بس طلع الصبح شافووه معلق بشجرة وماسك عظم هنا جت حق امه فكرة عظم
فجي واحد ثاني قال شالسالفة انزل قال الولد(هي انت) اناامس علقت في الشجرة وخفت اطلع وجعت ماشفت الاقطوة مارة جوعانه واناجوعان فمسكتها والبقية تعرفونها الله يقرف ابليسة وععععععععععع اكلها ،،،
المهم جت امه وقالت ياعرب خلونا نرجع الديار وانااقولكم وش اسمية طبعا نزلوا الولد وهو موراضي يهد العضمة (الجمجمة خااصة يععع)
لين وصلوا امه قالت بسمية على كيفة قال الابو احلفي عاااد ياشيخة في ذمتج (يتكلم من القهر)
وعصب وقال ليش ماقلتي قبل اشفيج انتي قالت انزين خلاص الحين نسأله
نادوا الولد وسمعوة يغني (سو ياسو حبيبي حبسووو خخخخخخخخ)
قالت له الام بسك مصخرة اسمع ابي اكلمك قام الولد غنى اغنية ثانية(يامال فرقا العين )
والام تسكته اشفيك مخبوول نبيك تختار اسم قام الولد وتفاجئ وانصدم جاه انهيار عصبي لين اكتشف انه اسمه مو(هي انت) المهم لاتخافوون مااثرت فيه الصدمة ،،،
والله الكهربا ماتأثرفيه قال صدمه قال خخخخخخخخخخ
المهم قام الولد وحير العلمااء مايسوى مواسم كان هي انت متعلق في بنت الجيران خزمة
راح وسألها ياخزمة قالت له ياعونك هي انت قالها ابيج تختارين لي اسم عاد مادري من سأل خزمة زحدة اخبل منه ،،،
الحبيبة متأثرة بالرسووم فقالت اي اي انااختارلك وعيونها تلمع خخخخخخ قالت اسمك صبي عضيمان خخخخخخخخخ
فرح الخبل ورااح لامه الي طارت من الفرح لين سمعتالاسم (على بالها حلوو) والاب رضى لانه يبي الفكه بيني وبينكم يعني
وبعد هذا سمي بصبي عضيمان.com خخخخخخخخخخ
المهم اشتهر بالغباء ورسم التيووس ومن هواياته ركووب السيارة (خخخخخخخ)
كان في الفصل انسان محترم خلووق وكان قريب الدمعة دمعته بسرعة تنزل وخاصة لين يجيبون طاري عظم ،،، يحسب اهانه
طبعا هو اخضراللون عينه مافيها سوااد يعني بأختصار جني ،،،
المهم هذي هي قصة صبي عضيمان
لو القصة ماعجبتك بس اهم شي اني اثبت انك صبي عضيمــان خخخخخخخخخخخخخخخخخ
|