عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-26-2010, 12:14 AM
مستشار إلمدير العام
سد الوادي غير متصل
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Darkgreen
 رقم العضوية : 1506
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 فترة الأقامة : 7806 يوم
 أخر زيارة : 11-30-2025 (12:44 PM)
 الإقامة : ديار الامجاد
 المشاركات : 53,345 [ + ]
 التقييم : 66
 معدل التقييم : سد الوادي will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي




وكذلك السؤال موجه للشباب..
هل تقبل الزواج بفتاة لاتنجب؟؟


*- الثانية نعم والف نعم ...بصفتي متزوج من قبل .

واذا تم الزواج واكدت الفحوصات بأن احد الطرفين لاينجب فما هي ردة الفعل؟؟؟

اسعد خبر

هل تهون عليكم العشرة طوال السنين وتطلبون الانفصال ؟

*- لا مستحيل الانفصال إلا اذا رغبت هي فيه وكانت ملحة ..




سؤالي لاخي الرجل

هل تريد الزواج من امراة ثانية ؟ مع الابقاء على الاولى ؟

*- اذا كان الخلل من طرفها فهذا شيءمؤكد ..
ولها الحرية الكاملة وسوف يكون لها تقديرها واحترامها ..

ام تود الانفصال لكي لا تفتح منزلين وتكثر عليك المصاريف ؟
*- بالعكس وجود الزوجتين خير وبركة اذا اصلحهم الله
ولا تهم البيوت او المصاريف ..

اللي باقي عزوبي لا يتهور ؟؟ في الاجابات هههههههه



 توقيع : سد الوادي


رد مع اقتباس