07-15-2010, 05:47 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 1327 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2004 |
|
فترة الأقامة : 7852 يوم |
|
أخر زيارة : 01-02-2022 (07:16 PM) |
|
المشاركات :
9,337 [
+
]
|
|
التقييم :
34 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سد الوادي
يعطيك العافية
غلا........ي
والله غبين على برق يخليها على الفحم
تحيتي لك
|
مابغيت أفهم وش كتبت قصدك غبنك على برق .. يشتويها ..
لا اله الا الله .. ليه يا سد الوادي .. ماودك انها معك عن شعب السدره
تشد عليها وتبرق فالشط اللي تحت ..
تقديري ..
ليه العطر وانتِ انفاسك دخووون
|