عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2010, 05:59 AM   #100
قلم نشيط


الصورة الرمزية ابو بندر
ابو بندر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8533
 تاريخ التسجيل :  Jan 2007
 أخر زيارة : 02-20-2013 (04:55 AM)
 المشاركات : 4,480 [ + ]
 التقييم :  13
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs..ReeM مشاهدة المشاركة
اذا كل معلمه عشان الدمج تلاميذ في سن الطفوله بتترك
وظيفتها على كذا البلد بيكثر فيها المعلمات الاجنبيات
يعنى أنتى ضد معارضتنا للدمج ومؤيده له

وبعدين اتسال لماذا المراة هي لي لازم تترك وظيفتها
اذا بتقولون عشان راح تجتمع مع اعضاء التدريس من الرجال وهذا لا يجوز
فعلا الرجل ايضاً ان يترك التدريس لانه راح يجتمع مع معلمات وهذا لا يجوز ايضاً
اذا أمتنعت المعلمه عن ألإجتمع بالرجال خلاص كيف يجتمع الرجال مع النساء وهنى عارضنى فكره ألا جتماع بالرجال اذا الأمر محسوم لا ضرر ولا ضرار ولافيه إختلاط

المشكله ان معارضين هذا الدمج والاختلاط نسجوا من خيلاتهم مواضيع واستبقوا الاحداث وحكموا في المساله
وزيارة نورة الفايز الى مدارس البنين لها ضوابط الوزيرة لم تذهب لابسه قصير او فاله شعرها المراة متحجبه وهنا في السعودية اخوان لنا على المذهب الشافعي .
يعنى من تحليلاتك هنا يبدولى إن ما فيها شي تجتمع بالطلاب والمدرسين والامر فيه سعه اما حكايه المؤتمرات ألا سلاميه خارج هذا الوطن فالضيف محكوم بمكان أنعقاد المؤتمر ولا يلام على هذا اذا كانت هذه سياسه البلد المضيف
المؤتمرات الاسلامية يحضرها الكثير من رجال الدين والمفكرين الاسلاميين ومن بين الحضور نساء .

هناك تهويل للزياره وللدمج
تهويل مره واحده يعنى المساله في قاموسك عاديه هذا ما ذهبتى اليه من خلال كلامك هذا
وهناك من رجال الدين من قال لا وهوه في الاجتماعات والمؤتمرات في حالة احتلاط.

هناك تخبط في الحكم على المساله جامعة الملك عبدالله فيها اختلاط
ولم يتحدث عنها الا شخص واحد فقط وقالها على الهواء مباشرة والباقون لم يتحدثون هل هذا يعني انهم على صح والشيخ الكثيري على خطاء واذا كان الشيخ الكثيري على صح فالماذا رجال الدين يطيعون ولي الامر في المعصيه ( لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق) واذا كانوا على صواب اذا اصبحت الفتاوي على حسب المناصب.

اكن كل الاحترام لشيوخنا واتمنى لهم الكلمة الاولى ولكني اصبحت اتخبط مع الاكثير من المتخبطين في فهم هذه المساله والتي اجبرتنا بل سمحت لنا بأن من لدية راى ان يقوله ومن له فتوه فليعلمنا بها واذا كنا قد عبرنا عن وجهات نظرنا فهى تعتبر وجهة نظر لا حكم على المساله
شكرا لك على مشاركتك الجميله