عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-20-2010, 01:26 AM
مركز تحميل الصور
ولدبن باحص غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 12620
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 فترة الأقامة : 6846 يوم
 أخر زيارة : 12-25-2012 (07:43 PM)
 المشاركات : 462 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : ولدبن باحص is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



سد الوادي
والله من حقهم ياخي الدول تدعم الرياضه حتى قناة الجزيره حكوميه وهدفها تطوير كرة القدم القطريه مو مثل عندنا كل واحد همه ياكل من اكبر راس الى اصغر رائس
نادي حتى ملاعب مثل الخلق والناس مافيه ماعندنا غير استاد الملك لا وكله حفر والله يابلادنا في الديره انها افضل منه
احنا ايش ينقصنا دوري قوي و لعيبه على مستوى بس مدام سلطان فيها هي خاربه خاربه
وعلى الرياضة السلام ويمكن مانتاهل في ذاك السنه من خيبت المنتخب لاوقال ايش لجنه تطوير المنتخبات
وفي الختام تقبل مروي
ومشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
على هذا الموضوع



 توقيع : ولدبن باحص











رد مع اقتباس