عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-03-2010, 05:09 PM
المدير العام
أبو ريان غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 فترة الأقامة : 8692 يوم
 أخر زيارة : 07-19-2019 (05:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم : 1056
 معدل التقييم : أبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



القرش الصغير ..
كلامك صحيح من ناحية كثرة المراجعين للمستشفيات ونسأل الله أن يمتع الجميع بالصحة والعافية ..
ولكن في مثل الأمراض العرضية والتي ذكرت يكون التعامل معها من قبل الآخرين بنسب متفاوته والنفسيات تختلف من شخص إلى آخر فمنهم من يقلق لأتفه الأسباب ولا يقتنع حتى يناقش ويسأل ويزيد ويعيد ..
أعرف شخصاً يقلق كثيراً من الانفلونزا ويقول إذا تكررت لدى الشخص فمعناته كذا وكذا ويجيك يخاف ويخوّف ، وسبحان الله ما أدري كيف يعيش مرتاح اللي بهذه الطريقة ..
وعندك ناس والله ولا همه بأي مرض حتى وإن تعدى ما ذكرت من أمثلة وتجده لا يعتب باب المستشفى نهائياً من خلال قناعة شخصية ويستخدم ما يحلو له ( كأعشاب أو ماشابه ) والسلام ..
إذاً المسألة مسألة واقع نفسي ولا بد من أن نتعامل معه مثل ما هو ..
كل التقدير ..




رد مع اقتباس