04-13-2010, 10:14 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 18295 |
|
تاريخ التسجيل : Nov 2009 |
|
فترة الأقامة : 6070 يوم |
|
أخر زيارة : 06-27-2012 (01:21 PM) |
|
المشاركات :
3,771 [
+
]
|
|
التقييم :
26 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الخفوق
الرحايا مافيه شريحه للمتنحيين 000
|
انا قدمت طلب للاتصالات بأنتاج شريحه
[[للمتنحين]] وهم قائمين لتنفيذ الطلب
بس عندهم شرط ان هالشريحه مايكون لهل
حــد أئتمانــي لانهم يقولون المتنح
متنـــــح![10 1 121[1]](images/smilies/10_1_121[1].gif) !!!!!!!! شوفي كيف الاستغلال
عند هالاتصالات حتى من وراء هالشريحه يبون
يدخلـــــون فلوس ؟؟؟؟
نبـــض الخفوق::
لاعدمنااا هالتواصل الجميل الممزوج دائماً
بخفــــة ظلــــك غاليـــتي
كل التــحايا واطيبها لك ""
|