04-12-2010, 02:48 PM
|
|
|
|
|
|
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 14470 |
|
تاريخ التسجيل : Jun 2008 |
|
فترة الأقامة : 6583 يوم |
|
أخر زيارة : 06-21-2015 (09:59 AM) |
|
المشاركات :
5,339 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اسأل الله أن تكون من مواليد السعادة والهنا وأن تكون من حفظة كتابه الكريم ,,وأن يرزق والديها برها ..ودامت الأفراح والسعاده على والديها وعلى الجميع
تقديري واحترامي ..
لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس .. سأڪَـون أمـامهُ ڪَالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب .. وٍإذا طـال بي الغيــآب فَاأذڪَروا ڪَلمآتي وٍأصفحوا لي زلآتي
|