نجديه
السلام عليكم
الكلام الطيب يحرج حتي عدو الإنسان
وهو زرع التواصل والألفة بين البشر
ما أروع الكلمه الطيبه والإبتسامة في
وجه اخوك المسلم حتي لو ماتعرفه
نجديه متميزه كعادتك بكل جديد
ومفيد ...دمتي بخير
[CENTER] لآإله إلآ انت سبحانك إني كنت من الظالمين أستغفرك من كل ذنب واتوب اليك
|