عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2010, 11:02 AM   #11
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية دكتور المنتدى
دكتور المنتدى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20616
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 08-22-2011 (01:36 PM)
 المشاركات : 709 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا للأستاذ أبو ريان

وأمنيتي هي دعوة في ظهر الغيب ..............أقول

اللهم يارحمن يارحيم ....يامن إذا أراد شىء قال له كن .فيكون .............اللهم في هذه الساعة المباركة وفي غفلة الناس عن أمواتهم ..........اللهم يامن لا تأخذه سنة ولانوم .......أنزل على أهل القبور من المسلمين رحمة من عندك توسع بها قبورهم وتمحوبها خطاياهم وتجعل بها قبورهم رياض من رياض الجنة وخص منهم والدينا ومن له حق علينا .........وارحمنا اللهم إذا صرنا إلى ماصاروا اليه .............اللهم لاتحرمنا أجرهم ولاتفتنا بعدهم وأغفر لنا ولهم ياسميع الدعاء .............وتحياتي للجميع


 

رد مع اقتباس