*هل ترى الانتقام وسيله لحل المشاكل والخلافات*
لا طبعا
*ام ان طيبتك تفرض عليك اسلوبا افضل*
في بعض الاحيان
*لو كنت الانسان المجروح ماذا ستفعل*
اصبر وربنا مايضيع حق احد
كل الود
لا تــأسفن على غــــــــــدر الزمـان لطالما
رقصت على جثث الأســــــــود كــــــلابُ
لا تحسبنّها برقصها تعلو علـــــــى أسيادها
تبقى الأســـود أســــودُ والكــلاب كــــلابُ
|