عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2004, 01:34 PM   #21


الصورة الرمزية العناااا
العناااا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 461
 تاريخ التسجيل :  Sep 2003
 أخر زيارة : 10-22-2009 (04:23 AM)
 المشاركات : 8,001 [ + ]
 التقييم :  6
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة الوفــــاء
ربما الاحلام هو الحق المشروع لنا..

نرسم الدنيا مثلما نشاء...

ونزينها باجمل الالوان..

واعذب الالحان هي ما نسمعها بها..

لا صراخ..

ولا ضوضاء..

فقط ما يحليها القمر..

وجلسة سمر..

على الشط الممتد..

ونجمه في السماء..

نحملها اجمل امنياتنا...



لكن يبقي هذا حلم ..

ويبقي تحقيقة من الصعب ولكن ليس مستحيل..

كم ارغب ان لا اري تلك النظره..

نظره الحزن..

وتلك الدموع..

اتمني ان تدور الابتسامة..

على وجهك اخت العناااا...


تحياتي لج


اختج الوفا
اختي الوفـــاء

دام في ناس أوفياء مثلك أكيد بترجعلي الابتسامة

مشكوووورة حبيبتي على التواصل

وألف شكر لك على حضورك .. وكلك ذوق يالغالية انتي

ولك مني .. أرق التحايااا

اختك العناااا



 
 توقيع : العناااا


ياربَّ سبحانك تقبّل من دعاك وهو كسير
OOOOOOO وحنّا لغيرك ما حنينا الراس في سرّ وجهر
يارب تُرينا من عجايب قدرتك في ذالحقير
OOOOOOO اللي تجرأ وسب نبيّك سيّدي سيد كل البشر

اللهم ياذا الجلال والإكرام أدعوك باسمك الأعظم
أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك
ولا تجعل لهما حاجة عند أحد غيرك
وارزقهما الجنة واجعل أوسع رزقهما عند كبر سنهما
اللهم إني أعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر
وتقبل توبتهما وأجب دعوتهما
وأعنّي على برهما في كبرهما حتى يرضيا عني فترضى
آمين


رد مع اقتباس