الموضوع
:
اللهجات السعودية خخخخخخخخخ
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-26-2010, 08:42 PM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
2171
تاريخ التسجيل :
May 2005
فترة الأقامة :
7716 يوم
أخر زيارة :
11-14-2011 (12:51 AM)
المشاركات :
3,075 [
+
]
التقييم :
1
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
كل منطقه من مناطق مملكتنا الحبيبه
لها رجالها وماضيها ومميزاتها
وموضوعكـ مع إحترآمـيـ فيهـ تقليل من قدر البعض
اياً كنت
إذا كنت ترى ان لهجتك الافضـل والانسب والاقرب إلى الصواب
فغيرك ايضاً يعتز ويفتخر بلهجته ويرى أنها الافضل والانسب والاقرب إلى الصوآبـ
زيارات الملف الشخصي :
40
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.40 يوميا
سيــف العرب
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع سيــف العرب المفضل
البحث عن كل مشاركات سيــف العرب