الموضوع
:
دوري الحد الجنوبي .. لقرى العاسرة
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-22-2010, 02:32 AM
شاعر مـمـيّز
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
13425
تاريخ التسجيل :
Nov 2007
فترة الأقامة :
6793 يوم
أخر زيارة :
01-26-2015 (02:46 PM)
المشاركات :
573 [
+
]
التقييم :
1
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
والله ونعم يصبيان العاسره....
عز الله راح فيها الملعب والله ان يغدونه ريغه وان تظل الغبرة من فووووق روووسهم.......هههههههه
على العموم فكره جميله جدا...
واتمنى التوفيق للجميع...
وياليت انه جبرني كان معهم ويكون في فرييييق ابراهييييييييم(الرعد)
زيارات الملف الشخصي :
90
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.08 يوميا
الشيباني
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات الشيباني