03-19-2010, 02:35 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 18353 |
|
تاريخ التسجيل : Nov 2009 |
|
فترة الأقامة : 6069 يوم |
|
أخر زيارة : 05-17-2012 (03:25 AM) |
|
المشاركات :
2,494 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمــانه ,,,,
اغراضك ذووق ياعطر ماشاء الله
بس السلسال راح يتعبك كثير لأني مجربته
تقديري ياقمر
|
هلا بك جمووونه
انتِ منبع الذوووووق كله ومعاك حق السلسال
متعب شوي لكن يهون بسبيل الكشخه
.
.
نوورتي وننتظر جديدك
/ بـ ثقتنآ بـ الله نكونُ شيئاَ مختلفاً ...
|