الموضوع
:
شي + شي = الله يستر
عرض مشاركة واحدة
#
1
02-17-2004, 08:13 AM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
603
تاريخ التسجيل :
Nov 2003
فترة الأقامة :
8256 يوم
أخر زيارة :
08-18-2010 (12:48 PM)
المشاركات :
7,762 [
+
]
التقييم :
1
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
هههههههههههههه
صح الهاشم مثل ماقالت وفوي ماينصحون بالسهر خخخخخخخخ
الله يخلييك اخاف بعدين تعصب ع اليهال من النعس خخخخخخخخ ( ع كيفي اسوي قصة ) وبعدين يجي المدير ويقولك مالك يااستاذ وهبو مالك يابني انته نعسان يابابا روح البيت وماتجييش هنه تاني
وبعدين تروح البيت وانته زعلان وتضرب في حالك وانا اضحك علييك خخخخخخخخ 1s2d
وتقعد تبكي تبكي تبكي Y) وتصارخ والناس تشووفك وتقول عنك مجنون مع انهم كلهم متأكدين خخخخخخخ انك مجنون
وتقعد تبكي تبكي وانا اضحك خخخخخخخخخخ
واخر شي يطلع حلم خخخخخخخخخخخخخ
شفت كيف انا حبووبه
الهاشم الصراحة انا كنت بطلع ممثلة واكتب قصص ومسلسلات بس الصراحة بعدين قلت مافيني اصير مشهوورة وانحسد هههه فغيرت راي واحين اشتغل في مكان ثاني خخخخخخخخخخخخخخخ ومابقول وين عشان ماتسوي حركة ارهابية فيني وتجي تغتالني خخخخخخخخخ بعرفك بتحقد علي عشان انا مافي مني اثنين خخخخخخخ bgfgt)
زيارات الملف الشخصي :
24
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.94 يوميا
بنوتي
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع بنوتي المفضل
البحث عن كل مشاركات بنوتي