عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-25-2010, 10:52 PM
بن خشيـل غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 18691
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 فترة الأقامة : 6055 يوم
 أخر زيارة : 01-16-2021 (06:10 AM)
 المشاركات : 4,408 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : بن خشيـل is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



سوسو

يعطيك العافيه

موضوع بالفعل مضمونه منتشر في المجتمعات ..

كنت أسمع من كبار السن وألمس منهم كذلك تسمكهم القوي بإبناء عمومتهم والصبر والتحمل لما يحصل منهم من أخطاء .. وخاصةً في الزمن الماضي ..

ولم أتفاجاء بجواب أغلبهم بان سبب التلاحم بينهم كأبناء عمومه هو حاجتهم الملحه لبعضهم البعض في كافة مناحي الحياه ..

الآن لم يعد الفرد بحاجة إلى ذلك القريب .. فربما إن الشخصين لا يتوافقون في وجهات النظر ولا في القناعات والمزاج ..
وعندها يصبحون متنافرين ومختلفين ..
كل والــود




رد مع اقتباس