مرحباا بكم مجدداً
ياجميييلات بني عمرو
عندي استفسار .!
حابه افصل عبايه ومليت من قماش كريب سالون
اش ترشحون لي اقمشه حلوه
كمان المحل..انا بالعاده افصل عند سنيوريتا بصحارى والوشاح الذهبي
قولواا تجاربكم مع المحلاات والاقمشه اللي تفضلوها
كل الود حبيبااتي
/ بـ ثقتنآ بـ الله نكونُ شيئاَ مختلفاً ...
|