اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبرني الوقت
حنّا كذا حلوين ....
شكرا يا مهلهل ...
وعيش فرحتك الحين ...
ولا تشغل بالك بهم ...
|
ههههههههههههههههههههههههههه
واللهـ انكـ صادق..
اشغلونا ذا الفقراويهـ..
واللهـ لو بيدي لا اعطيهم بطولهـ..عشان يفكونا من البكاء..زي هذاكـ اللي يرمون له عظم ويسكت.
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الشوارب تنفتل وقت اللزوم ولا يجيـب النايفـه كـود الولـد والرخوم رخوم لو قامت تحوم مرجـعـه لـلـدم لامـنـه بـــرد
|