الغالي ابو شروق
الحمد لله على عودة الأخ أحمد
وعودتك من جديد بيننا في منتديات بني عمرو والمشاركه
وأتمنى أن نراااك متواصل دائماً معنا ..!
والله يرد الأسرى المفقودين لأهلهم بالسلامه يارب..!
تقبل أصدق التحيه ..!
اللهم اغفر لوالدي وأرحمه برحمتك
اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنه..
|