عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-12-2010, 01:31 AM
مركز تحميل الصور
♫ღ أتعبني هواها ღ♫ غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 20079
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 فترة الأقامة : 5980 يوم
 أخر زيارة : 01-28-2011 (12:20 AM)
 المشاركات : 58 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : ♫ღ أتعبني هواها ღ♫ is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



ياجماعة الخير صلوا عالنبي، والتأمين بيصلح السيارات
منتدانا العزيز بجهود آدم وحواء يخطوا للامام خطوات جبارة، وفي اوج انتفاضته وتألقه تظهر اشكالية لغة الحوار التي تستخدم في النقاش وفي هذا القسم خاصة.

وللعلم فالكثير من الاخوان الذين غادروا المنتدى أو في طور حزم أمتعتهم ما أزعجهم من المنتدى الا مستوى الحوار المتدني الذي تصل اليه بعض الردود، وكأننا نلتقي لنثبت انفسنا ولو بالخطأ، أو لنلفت الأنظار لنا بطريقه أفضل وصف لها انها سخيفة، أنا لا اقصد شخصا بعينه ولا موضوعا دون اخر ولكن لنتحاور بأدب واحترام أو لنترك الحوار لمن يجيده.

يوجد في المنتدى عدد من الأخوة والاصدقاء من خارج القبيلة أتو تكريما لدعوات كريمة من شباب القبيلة والبعض منهم أعجبوا بالمنتدى فلابد من نقل صورة إيجابية ومشرفة عن القبيلة والمنتدى فنحن الان واجهة ومن واجبنا أن نشرف موقفنا ..
كلي أمل ان نجدد روح الأخوة بننا ، وأن ننمي ونفعل مهارات الحوارلدينا لنضيف لمواضيعنا نكهة جميلة، ونوثق صلاتنا ببعض ،ونرتقي للمستوى الذي ننتمي إليه، مبتعدين عن الهمز واللمز ولو رمزاً..
ارجوا أن يجد كلامي في صدوركم متسعاً دون ضغينه...........

مررت من هنا فتقبلوني بود



 توقيع : ♫ღ أتعبني هواها ღ♫


رد مع اقتباس