عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-08-2010, 03:48 AM
غلا.....ي غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1327
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 فترة الأقامة : 7853 يوم
 أخر زيارة : 01-02-2022 (07:16 PM)
 المشاركات : 9,337 [ + ]
 التقييم : 34
 معدل التقييم : غلا.....ي is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



يبقى كما هو الأسم بس يفترض من الكل الإلتزام بأدب النقاش والحوار ..
وأرجوا من الكل التحاور والنقاش لأن هذا القسم بالذات ينمى روح الأخذ والعطاء
لما فيه الصالح العام للقلم وللموضوع المتحاور فيه .. لايسبب لكم عدم النقاش
بالمستوى المطلوب إحباط بالعكس المختلف معك لابد ان يخرج برأي مقنع ..
وحده تقول شيله والثانيه شال .. والمنديل الأصفر .. مع مين ؟؟؟
تقديري ...



 توقيع : غلا.....ي

ليه العطر وانتِ انفاسك دخووون

رد مع اقتباس