عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-04-2010, 02:35 AM
غلا.....ي غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1327
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 فترة الأقامة : 7847 يوم
 أخر زيارة : 01-02-2022 (07:16 PM)
 المشاركات : 9,337 [ + ]
 التقييم : 34
 معدل التقييم : غلا.....ي is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



قرأت تعقيب لصمت الليل في الطرح السابق بأنه لايقصد هذا المنتدى يقصد منتديات أخرى ..
لا دخل لنا بها تقدر تضع طرحك هناك وعساكم على القوه إن كان فيه شبهات يا سيدي الفاضل ..
نحن هنا في منتدى بني عمرو أتوقع والله أعلم بأن أغلب الأقلام النسائيه هنا من بني عمرو
والقبائل المجاوره لها .. وهم في غنى عن شهادتي لسمعة القبائل الطيبه وذكرها الحسن ..
من أصطدم بموقف وأعطي بلوك فلا يثير البلبله .. وإن كان مجرد حدس بأن البنات عليهم ملاحظات
في المشاركات والردود .. فلا يعني إذا كتبت ههههههههه انها قاعده قدام خشش الخلق يسمعوا ضحكتها
العنصر النسائي ناجح وبكل المقاييس إينما كان .. كما أنه يوجد لدينا كذا قلم نسائي تفوق الإبداع ..
والمنتدى من أسس وهو ذو سمعه طيبه وناجح وفاق العديد من المنتديات ويكفي ترتيبه العالمي
منتدى نموذجي بوريديه الرجالي والنسائي .. لا يدس السم في العسل فلن تفوح جدواكم طال الزمان او قصر ..
بهمة الرجال وفكر الإداره الحكيم والقائمين على رعاية حقوق المنتدى ...
إلى الأمام يابنات المنتدى لايزيدكم هذا الا إقبال وصمود وعزه ..
تقديري ...




 توقيع : غلا.....ي

ليه العطر وانتِ انفاسك دخووون