عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-03-2010, 03:01 PM
محمد آل النبخ غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 296
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 فترة الأقامة : 8475 يوم
 أخر زيارة : 03-11-2013 (11:35 AM)
 المشاركات : 1,215 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : محمد آل النبخ is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي





*
بعدها رجعنا وصعدنا عقبه نيرا والحصحص وقررنا الاستراحة بالمنتزهات بعد الظهر
وهذه صورة لوادي دوقه الذي زرناه من اعلى عقبة نيرا

*
بعد الاستراحة انطلقنا باتجاه وادي نيرا الذى يقع غرب جبل شدا الاعلى كماتشاهدون

*
صورة لوادي نيرا هذا الوادي الجميل الذي سلكناه لنصل الي اسفل الوادي

*
هذا وادي ناوان نيرا الغنى عن التعريف الذي يقع اسفل وادي نيرا

*
وكما تشاهدون بداية الشغل بالوادي لعمل سد للمياه

*
صور من وادي ناوان نيرا تغني عن الكلام

*

*

*

*

*

*

*



 توقيع : محمد آل النبخ


رد مع اقتباس