01-12-2010, 01:19 PM
|
|
|
|
|
|
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 14470 |
|
تاريخ التسجيل : Jun 2008 |
|
فترة الأقامة : 6582 يوم |
|
أخر زيارة : 06-21-2015 (09:59 AM) |
|
المشاركات :
5,339 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
أنا مانيب يائس من هبايـب نسمـة الرحمـن لكن من شقا نفسي أشيل الصـوت طربانـي أغنيها على بحـور وبحـورٍ مالهـا شطـآن وبحور(ن)موجها عاتي تحير كـل قبطانـي
سيف الساااااهر
صح لساااانك ولا هان لك منطوق يا غالي
قصيدة رائعه من اجمل ما قرأت وكل هذا
من نبضك الرائع ومشاعرك الصادقه فلا
تحرمنا جميل ما عندك وتقبل مروري.
لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس .. سأڪَـون أمـامهُ ڪَالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب .. وٍإذا طـال بي الغيــآب فَاأذڪَروا ڪَلمآتي وٍأصفحوا لي زلآتي
|