01-05-2010, 09:22 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 19211 |
|
تاريخ التسجيل : Jan 2010 |
|
فترة الأقامة : 6016 يوم |
|
أخر زيارة : 01-12-2010 (11:22 PM) |
|
المشاركات :
51 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بن آلوليد
هلا وغلا
والله تقدر تقول
عندما نطرح رد لا بد ان لا نرد حتى
تتمحص الموضوع كامل
ولا اقهقه خلف المقهقهين
فلكل واحد منا لسان ورأي
تقول وش عنده ابن الوليد
عبد الرحمن بن مساعد طالب بايقافه اكثر من مباراه ولكن
اعلم انك لم تتعب يدك بالضغط على المقطع ولكن................؟؟؟
تحياتي لك
خالد بن الوليد
|
عفواً اخي انا لا اقهقه هذا راي الشخصي
يعني غصب الناس يمشون على رايك
بعدين انا اعد نفسي ضيف على المنتدى
هذا ترحيبك للضيوف ؟؟؟؟؟؟؟؟
تقبل تحياتي( مشعـــــــــجل)
|