12-08-2009, 07:21 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 14710 |
|
تاريخ التسجيل : Jul 2008 |
|
فترة الأقامة : 6541 يوم |
|
أخر زيارة : 10-10-2016 (09:37 PM) |
|
المشاركات :
2,611 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
|
نعم يستحق الايقاف إلى نهاية الموسم
|
أرياف ..
على أي أساس تمنيتي أن يكون الإيقاف طوال الموسم ؟؟
من مباراه واحده والكل يعرف ماذا كان قبل المباراه من أحداث كضياع أسيا وخسارة الشباب أصبح نقول الإيقاف موسم كامل لنور ..
غير معقول !!
كل الود ..
|