عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-05-2009, 08:50 PM
أميرالأحساس غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 14632
 تاريخ التسجيل : Jul 2008
 فترة الأقامة : 6555 يوم
 أخر زيارة : 06-05-2012 (07:20 PM)
 المشاركات : 973 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : أميرالأحساس is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



بالنسبه لي عادي اتزوج من النت اين المشكله
قد تقولون كيف ؟؟
اتزوج بنت اعرفها عن طريق النت افضل من اتزوج بنت لاااعرف عنها شيئا
اعرف اسلوبها واعرف كل شئ عنها

لكن السؤال لماذا لايقبلون البنات الزواج عن طريق النت ؟؟؟[/
البنات طال عمرك يخافون من النت عشان القصص الكذابه اللي تجيهم واقسم بالله ياليت اني اتزوج عن طريق النت انسانه تفهمني وافهمها مو الزواج التقليدي بس من معاي يالقرش مايسمع لي اللا انت طال عمرك تحياتي



 توقيع : أميرالأحساس


اخاف من كثر حبي لك والغلا يصيبك غرور
في بعادك في صدودك افكر بانتحاري
بعد ماصار قلبي بين يديك للحب ماسور
تكفى لاتبتعد عني يابعد عمري وسر افتخاري
في بعادك حياتي مستحيل تكمل شهور
لان حبك سكن داخل القلب واصبح مع الدم جاري

رد مع اقتباس