تدري متى [ العَبره ] تجي غيض وتحير ؟
و أحسها بِـ حلقي سواة القزازه ؟
لا جيت تنشدني عن الحال ، ونصير
مثل القتيل ..وقاتله بِـ الجنازه .!
يُقآل  :
[ بعِيدْ عَنْ العَينْ , بعِيدْ عَنْ القلبْ ]
لا أُؤمنُ أَبداً بِـ هذهِ المَقُولَه ..
فَـ إنّك أبعدَهُم عنْ عَينِي , ووالله إنّك الأقربْ لِـ قلبِي  .. }

|