الموضوع
:
الشيخ العريفي بغى يموت من الضحك على المصارية النصابين
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-20-2009, 12:56 AM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
18554
تاريخ التسجيل :
Nov 2009
فترة الأقامة :
6061 يوم
أخر زيارة :
06-13-2010 (09:07 PM)
المشاركات :
216 [
+
]
التقييم :
1
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
تبغون الصدق أو أأرنب أنا مع الهوى الغايب في وقت الموقف أسوي مثل موقف الشيخ بس أتحسف وأحس بالذنب وأتحدا اذا الشيخ ماندم عشان كذا أأيد الوابل وانت صادق ياروح القصيد ويا خف دم عاشق ثرى الديره. وأتمنا يكون مروري خفيف ع الجميع تقبلوا تحياتي .
زيارات الملف الشخصي :
34
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.04 يوميا
انا بحلق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات انا بحلق