عينك سماااااااااااااااي
اختيار رائع وتألق جميل باسلوبك الممتع
وهمسك الدافيء ومشاعرك الحانية
وعواطفك الصادقة صح الله
يمينك ولا عدمنااااك
اجل التحايا بين
يديــــــــك
لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس .. سأڪَـون أمـامهُ ڪَالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب .. وٍإذا طـال بي الغيــآب فَاأذڪَروا ڪَلمآتي وٍأصفحوا لي زلآتي
|