11-01-2009, 09:20 AM
|
|
|
1-ماهوا نوع جهازك مكتبي او محمول ؟
مكتبي ss
2-مااسم الشركة المصنعة؟
بكل صراحه مشكل الجهاز من تأسيسي كل قطعة من شركه
3-مالونة؟
بـــــــــلاكـ ،،
4-في اي مكان تتصفحة ؟
في البيت / في الجامعة /
5-هل معك احد عندما تتصفحة؟
احياناً نعم واحياناً لا واغلب الاوقات لحالي
6- هل حصلت علية هدية او من فلوسك او تتوارثه الاجيال؟
لا والله من تجميعي كل قطعه اشتريتها
كلمة تهديها لجهازك؟
عيني عليك بارده تعبتني بما فيه الكفاية بتعقل والا اشوف غيرك
شكـــــــــــرا مقدما لمن يجيب او من لم يجيب .......
العفو آخيتي
كل التقديروالأحترام لطرحك الراائع
دمتِ بحفظ الرحمن ،،
|