10-24-2009, 04:04 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 17239 |
|
تاريخ التسجيل : Jul 2009 |
|
فترة الأقامة : 6194 يوم |
|
أخر زيارة : 02-17-2010 (09:00 AM) |
|
المشاركات :
10,405 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ريان
موضوع جميل ورائع ووافي ..
شهادتي في أبها مجروحة فأنا أحد سكانها وعشاقها ..
نعم قلبي ما يعشق سواها ..
خالص تقديري ..
|
ابوريان
الله يهنيك بأبها ..شكرا لتواجدك هناا
|