10-20-2009, 02:05 PM
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سد الوادي
سعيّد بن شفياء
انت والشباب حرام عليكم الظاهر البنات صدقوا
كلامك ما دروا انكم تمزحون

|
ليه ..... ما أحد واثق من نفسه يعني ؟ تحسبنا مثلك ؟
والله يا زمان الرمادة ... وحن نسرح بالغنم ... يالبنات إنهم يتمنون يجي سراهم مع سرايه ويسرحون معي .. وش تعرف أنت؟
إسكت بس بلاك ما تعرفني .... ولو ماني بخايف من العين ... حطيت لكم صورتي على شان تعرفونني على الحقيقة
يالله تبعدني عن النقص والعيب
وتبعد لساني عن مناقيد خلقك
اسألك يا ربي حياةٍ على طيب
وأسألك غفرانك وسترك ورزقك
|