عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-2009, 11:03 AM   #11
مميّزة وقديرة


الصورة الرمزية JUMANA
JUMANA غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15509
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 02-13-2024 (11:31 PM)
 المشاركات : 4,727 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزن الأكيد مشاهدة المشاركة

هذا الموضوع طرح للمناقشه ولا بد من اختلاف وجهات النظر ولكن فعلا لا يفسد للود قضيه

ولكن يااختي بدأ المعلم شماعه لكل من هب ودب

لماذا لا نناقش عدم احترام المعلم من قبل الطالب وكذلك ضرب المعلم هل هذا يعقل

انا اتكلم من واقع هناك الاّن قضايا تقف بين يدي المعلم من دون حلول منها التحرش الجنسي بين الطلاب وغير ذلك ولا يستطيع المعلم ان يعاقب عليها خوفا على مستقبله
فمن السبب وراء ذلك الرافضه ام العلمانيه؟







قم للمعلم وفه التبجيلا ام قم للمعلم واعطه التكفيخا



اين انصاف المعلم اختي جمانه؟



اهلاً بعودتك اخي الحزن الاكيـــد من جديد

للأسف ياأخي وزارة التربيه والتعليم ليس لها نصيب من اسمها

فالتربيه فيها شي ثانوي

مايواجهه المعلم في وقتنا الحاضر من قلة احترام هو نتاج تربيه خاطئه وعدم توجيه في المنزل
بإحترام وتبجيل المعلم فلم يذّكر الوالدين طِفلهما بفضل من علمه ولو حرف واحد.







اما الصلاحيات والتي ترى بأن المعلم افتقدها كي يستطيع مواجهة اي مشاكل وانحرافات قد تمر به

فقد اعطي المعلم سابقاً كل الصلاحيات ولم يكن هناك اي حدود لصلاحيته





ثم ماذا ؟؟ ماهي النتائج التي جنيناها من ضرب الطالب سابقاً؟؟؟

هل هي الثقه في النفس . ام حب الطالب للمعلم وتقديره واعتباره الاخ الاكبر او الوالد؟؟؟

ام انه ادى الى محبة الطالب للمدرسه وللماده وعدم النفور منها ؟؟؟







أؤكد بأن التربيه في الاساس في المنزل ومنذ الصغر وليست في المدرسه

فالمدرسه للتوجيه فقط ..


 

رد مع اقتباس