الموضوع
:
استايل جديد للمنتدى من تصميم الأعضاء والعضوات...شاركونا
عرض مشاركة واحدة
#
1
09-04-2009, 06:43 AM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
14401
تاريخ التسجيل :
Jun 2008
فترة الأقامة :
6596 يوم
أخر زيارة :
08-27-2013 (02:35 AM)
المشاركات :
4,090 [
+
]
التقييم :
1
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
مثلا هذي الصور تكون في واجة المنتدى تكون من جهة اليسار تمتد إلى الوسط ونعمل لها بعض تخفيف الالوان لان الوانها حاده مره
وهذي كمان من صور حمتو تنفع تنحط
وهذي من صور بسمه تكون من جهة اليمين تمتد إلي الوسط حتى تكون متصله مع التي من جهة اليسار
ونعمل فيها نفس الصور الاول نخفف في اللون وطبعا نضيف صور بسيطه معها
واللون يكون على حسب اختيار الصوره عشان يكون فيه تناسق
اتمنى تكون وصلة الفكره بشكل إللى اقصده
وقولو وش رايكم.
زيارات الملف الشخصي :
585
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.62 يوميا
أرياف الجنوب
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات أرياف الجنوب