أخاف يلاحظ الفرقـا بوجهـي " عـاذل " إن مرّيـت
وتكبر ضيقتي من عالـمٍ فـي عينـي صغيـره
فمان الله وسامحني على النسيان كـان أخطيـت
بعيش فـ/ ديره وطاري الهوى والعشق فـي ديـره
الغالية توليب
الله يعطيك الف عافية كلمات من ذهب
عانقة عنان السحاب بجمالها وكما عودتينا
على الجمال والروعة وطيب الإختيار وحسن
النقل ننتظرك دائما ومعك طوائف ابداعك وجميل
احاسيسك ورقة مشاعرك. لك خالص تقدير ولا عدمناك.
لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس .. سأڪَـون أمـامهُ ڪَالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب .. وٍإذا طـال بي الغيــآب فَاأذڪَروا ڪَلمآتي وٍأصفحوا لي زلآتي
|