الموضوع: لا تبخل برأيك
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-02-2009, 02:43 AM
دمعة حائره غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 17239
 تاريخ التسجيل : Jul 2009
 فترة الأقامة : 6192 يوم
 أخر زيارة : 02-17-2010 (09:00 AM)
 المشاركات : 10,405 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : دمعة حائره is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاختلاف لايفسد للود قضيه



سددكم الله جميعاً,,,,,,,وأرائكم على العين والرأس ..

و الأهم أنها تصب في مصلحة منتديات بني عمرو ,,,,

دمتم مخلصين لمنتدانا الغالي .....




رد مع اقتباس