الموضوع: قصة محزنة
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-24-2009, 04:36 PM
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى
Oscar غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 14470
 تاريخ التسجيل : Jun 2008
 فترة الأقامة : 6583 يوم
 أخر زيارة : 06-21-2015 (09:59 AM)
 المشاركات : 5,339 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : Oscar is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبرني الوقت مشاهدة المشاركة
اكتب حرام الحب ينداس بتـــراب
وتــمزع قلــوب النقاء مع نـقاهــا
اكتب لغاليٍ من على الدار غيـاب
عسى الوالي بيجبر عزاي وعزاها

عمري ولا احد قدي

أشكرك على هذه القصيدة ولا عدمناك ..


تــــــقــــــديــــــري

الأخ العزيز جبرني الوقت


التقدير والشكر لك انت
على مرورك وتشريفك
لمتصفحي لا خلا ولا عدم
دمت بالف خير .



 توقيع : Oscar

لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس .. سأڪَـون أمـامهُ ڪَالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب .. وٍإذا طـال بي الغيــآب فَاأذڪَروا ڪَلمآتي وٍأصفحوا لي زلآتي

رد مع اقتباس