عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-19-2009, 02:09 PM
القوبائي غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 108
 تاريخ التسجيل : Nov 2002
 فترة الأقامة : 8618 يوم
 أخر زيارة : 05-06-2011 (01:00 AM)
 المشاركات : 1,555 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : القوبائي is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



زوجها كان عنده ضيوف على العشاء وحطيت العشاء كله لهم
وكان ولدها يبي يتعشى قلت له: اذا خلصوا الرجال بنتعشى..
راحت تصلح لهم الشاهي ...وهو دخل على الضيوف وقال لهم
( لا تخلصون العشاء لانا بنتعشى أنا وأمي بعدكم )
شوفوا وجه ابوه وقتها

قويه
يعطيك العافيه




رد مع اقتباس