عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-19-2009, 03:22 AM
غلا.....ي غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1327
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 فترة الأقامة : 7853 يوم
 أخر زيارة : 01-02-2022 (07:16 PM)
 المشاركات : 9,337 [ + ]
 التقييم : 34
 معدل التقييم : غلا.....ي is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_zakaria مشاهدة المشاركة
هنيئا لكل من حضر الاجتماع وما تدرون قلبي كان مولع نار على الحضور والسلام عيكم فردا فردا والجلوس معكم ولو اني انا بالاردن بس والله العظيم القلب والروح والوجدان معكم وكأني في بني عمرو وحنا اهل واخوان على المحبة ترى انتم غاليين عندي وترى زيارتي لكم تحتاج تأشيرة وترتيبات هنا في العمل وان شاء الله تكون قريبة وكل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان وكم هي المشاعر الرمضانية في بني عمرو وآل -الشيخ وآل-روضان وشكرا يا غلاي على كلماتك الجميلة التي تنبع بالمحبة لجميع الاعضاء د-زكريا
حياك يا دكتور .. وكان اكتملت المشاعر لو كان لك الحضور .. ولكن شاء الله وماقدر فعل ..
ننتظر عودتك .. فالكل يقدر تواجدك ويحرص على قلمك ...
لك التحيه الخالصه ودمت في رعاية الله ..



 توقيع : غلا.....ي

ليه العطر وانتِ انفاسك دخووون

رد مع اقتباس