08-14-2009, 01:19 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 13317 |
|
تاريخ التسجيل : Nov 2007 |
|
فترة الأقامة : 6802 يوم |
|
أخر زيارة : 12-03-2015 (08:35 AM) |
|
الإقامة : في أحضآن الخُبر |
|
المشاركات :
5,047 [
+
]
|
|
التقييم :
30 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: مشاهدات من صيفنا الأحلى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذات الشان
صحت يمينك كلام رائع ومنطقي جدا
|
سلمتي والله لا يهينك ولا نحن إلا مكملين من بعدك .....
وأطلب من سد الوادي ومنك الإمتناع عن النقاش في وجهات النظر فلكل منّا وجهة نظره ولن يتنازل عنها ....
والحق بيّن والباطل بيّن ....
وكلن برشده يعيش .....
تــــــــحــــــــيــــــاتــــــــي
|