08-03-2009, 12:10 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 16275 |
|
تاريخ التسجيل : Apr 2009 |
|
فترة الأقامة : 6295 يوم |
|
أخر زيارة : 08-06-2016 (04:01 AM) |
|
المشاركات :
2,965 [
+
]
|
|
التقييم :
3 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: تكفى وصلها !!!
ارى انه امر عادي إذا رايت الغرض الذي سوف اوصله وش المانع
لاكن شنطه مقفله ظرف مقفل هذي صعبه والله الا من شخص معروف عندي
وابشركم سفراتي بالطائره قليله جدا في الحالات الحرجه فقط لاني اكره الطائره لموقف حصل
بغينا نروح في رجلها
تحياتي
|