08-02-2009, 10:41 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 17239 |
|
تاريخ التسجيل : Jul 2009 |
|
فترة الأقامة : 6193 يوم |
|
أخر زيارة : 02-17-2010 (09:00 AM) |
|
المشاركات :
10,405 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: ,,,إذا ضاق صدرك وين تروح,,,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد بن شفياء
بالعكس انا آشوف انها مغامرة
|
صدقت هذه مغامرات مجنونه بحق ,,,,,
شكرا لتواجدك هنا اخي سعيد بن شفياء
|