عرض مشاركة واحدة
قديم 07-31-2009, 09:40 AM   #17
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية توليب
توليب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13968
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 أخر زيارة : 06-26-2012 (05:21 AM)
 المشاركات : 5,147 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: المبالغه في التعري في قاعات الافراح..





مشكروه قلبي علىآ الموضوع الرآئـع ..


بس الحمد الله صرآحه ماأشوف التعري عندنا لهدرجه كمجتمعنا .!

أما المجتمعات الثانيه ممكن ..!

ولكن نسال الله الستر والعآفيــه ..

وحتىآ اللبس الغير محتشم يجعل الفتاه بموقف محررج للغايه ..!



لآهنتي علىآ الطرح



 
 توقيع : توليب

,




رد مع اقتباس