رد: المبالغه في التعري في قاعات الافراح..
مشكروه قلبي علىآ الموضوع الرآئـع ..
بس الحمد الله صرآحه ماأشوف التعري عندنا لهدرجه كمجتمعنا .!
أما المجتمعات الثانيه ممكن ..!
ولكن نسال الله الستر والعآفيــه ..
وحتىآ اللبس الغير محتشم يجعل الفتاه بموقف محررج للغايه ..!
لآهنتي علىآ الطرح
|