الموضوع: ياسكون الليل&&
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-29-2009, 02:26 PM
المدير العام
أبو ريان غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 فترة الأقامة : 8687 يوم
 أخر زيارة : 07-19-2019 (05:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم : 1056
 معدل التقييم : أبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: ياسكون الليل&&



هذه القصيدة تحاج إلى شاعر مثالي كما انت يا سهيل الشرق ..
والرد لن يأتي إلاّ من رائع على مستوى رائع ..
سننتظر أحد الشعراء لفك طلاسم القصيدة ..
صح لسانك يا سهيل وزان حالك .
لك التقدير ..




رد مع اقتباس