06-18-2009, 11:33 AM
|
#3
|
عين على بني عمرو
بيانات اضافيه [
+
]
|
رقم العضوية : 75
|
تاريخ التسجيل : Oct 2002
|
أخر زيارة : 01-27-2024 (03:30 AM)
|
المشاركات :
20,553 [
+
] |
التقييم : 5
|
الدولهـ
|
الجنس ~
|
MMS ~
|
|
لوني المفضل : Darkgreen
|
|
رد: شور,,, وعبرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سد الوادي
يعطيك العافية
امال خير
وسؤالي هل انتهى الرجال من قرية متعب حتى يتوقف الامر على حليمة
لا ما انتهو لكن الكثير من امثال متعب همه إثارة الفتن
وهل عرض صورة ابنته سيوقفه عن افعاله .. وهل ممكن ان تقف حليمه وجها لوجه ضد متعب ..
يجب أن يكون هنك أمانه إذا كان الهدف الاصلاح وعدم التشهير وأن تُرسل الصوره لمتعب نفسه فقط لآن أشكاله إمتحان لخلق الله
وما ذنب تلك الفتاة في التشهير بها حتى لو كانت سيئة الخُلق فيما يفعل ابوها ..
اولاً ليس تشهير إذا كانت الصوره ستُرسل لمتعب إلي هو والدها إنما إرشاد وعِضه على أساس يفك الناس من شره وينظر إلى ماهو أهم
من هذا المنطلق أو المنطق يجب أن يعتبر وأن لايضع أعراض الناس او تربياتهم في صميم مجالسه او سوالفه وإذا كان ذاك ديدنه فلينظر إلى نفسه اولاً
انا لي وجهة نظر بسيطة الا وهي ان هذا الرجل بأفعاله من الممكن ان يخدش سمعة هذه المرأة
بكلام حتى ولو لم يكن فيها .. ولكن دفاعا عن النفس .. ممكن يقول صوروا بنتي دون علمها
اما هذه المرأة ( فكانت تفعل وكنا نفعل وفيها وعليها ) وكيف ستدافع حليمة عن حالها هنا تخيلي الزجاج اذا انخدش هل من الممكن ان يتصلح مسسسسسسستحيل ..
ماله داعي تفصح عن شخصيتها (الله يخلي بطاقات الجوال بدون إسم إذا بتفعل خير تشتري لها شريحه بخمسين ريال وفيها مئة ريال وتحسِن الوضع
اذا توقف الامر على حليمة فقترح ان تصبر على ما صبر عليه الرجال فليست بافضل حال منهم .. هناك إجحاف وهناك من هي أقدر من الرجُل في مثل تلك الاموور
علما ان هناك جهات مسؤولة ممكن ان تنصفها وغيرها اذا كان لها حقوق عنده .. ياخال ابوي حُك إظهري جهات مسؤوله مليانه المكاتب قضايا واكثرهم اصبح وفايا ولا احد أنصفه!!!!!!!
سد الوادي يارجال جعل عظام ابوك بالجنه الموضوع يتكلم عن فراد همهم وهوايتهم إثارة الفتن مع الرغم إن ماله لا في الجمل ولافي الجماله والموضوع مهم وموجود في كل مكان عيّنه من متعب الله يتعبه وأمثاله
ولك ولها تحيتي وتقديري
|
أن لو اعرف متعب طعيتها في وجهه وسلامتكم مع الرغم إني عارف بأن أشكاله علاجهم صعب
شكراً لك أمال خير والله يكفينا شر كل من فيه شر
|
|
|